يهدف البحث الى الکشف عن أثر إستخدام نموذج التعلم المعکوس فى تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في التاريخ لدى تلميذة من طلاب الصف الثاني الثانوي بمدرسة السادات الثانوية بنات التابعة لإدارة سمنود التعليمية بمحافظة الغربية وقد تم إعداد اختبارا يقيس المهارات الحياتية فى شکل مواقف وکذلک بطاقة ملاحظة لأبعاد الثقافة الرقمية فى الوحدة التدريبية المأخوذة بعنوان (الحضارة الاسلامية وإسهاماتها ) من مادة التاريخ بالصف الثاني الثانوي وقد تم تطبيق الأدوات قبليا على مجموعتي البحث ثم تم التدريس بنموذج التعلم المعکوس للمجموعة التجريبية وبالطريقة المعتادة فى التدريس للمجموعة الضابطة ثم تم تطبيق الأدوات تطبيقا بعديا على مجموعتي البحث .
المحمدى فايد, ساميه. (2018). استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(103), 175-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100406
MLA
ساميه المحمدى فايد. "استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15, 103, 2018, 175-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100406
HARVARD
المحمدى فايد, ساميه. (2018). 'استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(103), pp. 175-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100406
VANCOUVER
المحمدى فايد, ساميه. استخدام نموذج التعلم المعکوس في تنمية بعض المهارات الحياتية والثقافة الرقمية في مادة التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2018; 15(103): 175-220. doi: 10.21608/pjas.2018.100406