هدفت الدراسة إلى التوصل إلى إجراءات مقترحة لتقويم الأداء الإدارى بالمدارس المطبقة لمشروع تايلو- محافظة القاهرة وعلى هذا حاولت الدراسة الإجابة على التساؤلات الآتية: 1- ما الأسس النظرية لتقويم الأداء الإدارى للعاملين فى المدارس المطبقة للمشروع؟ 2- ما واقع الأداء الإدارى بمدارس الحرکة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة؟ 3- ما الإجراءات المقترحة لتحسين الأداء الإدارى بمدارس الحلقة الثانية بالتعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو؟ وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى مشتملا على عدة أقسام تتضمن القسم الأول الأسس النظرية لتقويم الأداء الإدارى للعاملين فى المدارس المطبقة للمشروع, وتتضمن القسم الثانى واقع الأداء الإدارى بمدارس الحرکة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة, وأخيرا تتضمن القسم الثالث الإجراءت المقترحة لتحسين الأداء الإدارى بمدارس الحلقة الثانية بالتعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو.
عبد المنعم محمد محمد, عزة. (2018). تقويم الأداء الإدارى لمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة دراسة ميدانية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(107), 225-258. doi: 10.21608/pjas.2018.100830
MLA
عزة عبد المنعم محمد محمد. "تقويم الأداء الإدارى لمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة دراسة ميدانية". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15, 107, 2018, 225-258. doi: 10.21608/pjas.2018.100830
HARVARD
عبد المنعم محمد محمد, عزة. (2018). 'تقويم الأداء الإدارى لمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة دراسة ميدانية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(107), pp. 225-258. doi: 10.21608/pjas.2018.100830
VANCOUVER
عبد المنعم محمد محمد, عزة. تقويم الأداء الإدارى لمدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسى المطبقة لمشروع تايلو بمحافظة القاهرة دراسة ميدانية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2018; 15(107): 225-258. doi: 10.21608/pjas.2018.100830