عبد الملاک, ريمون جرجس. (2017). فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 89 ابریل 2017), 167-196. doi: 10.21608/pjas.2017.101294
MLA
ريمون جرجس عبد الملاک. "فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 89 ابریل 2017, 2017, 167-196. doi: 10.21608/pjas.2017.101294
HARVARD
عبد الملاک, ريمون جرجس. (2017). 'فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 89 ابریل 2017), pp. 167-196. doi: 10.21608/pjas.2017.101294
VANCOUVER
عبد الملاک, ريمون جرجس. فاعلية برنامج قائم على فنون الأدب فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 89 ابریل 2017): 167-196. doi: 10.21608/pjas.2017.101294