دياب, مي کمال. (2017). برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 88 مارس 2017), 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
MLA
مي کمال دياب. "برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 88 مارس 2017, 2017, 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
HARVARD
دياب, مي کمال. (2017). 'برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 88 مارس 2017), pp. 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302
VANCOUVER
دياب, مي کمال. برنامج أنشطة مرئية لعلاج صعوبات تعلم التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 88 مارس 2017): 1-38. doi: 10.21608/pjas.2017.101302