محمد, زينب عاطف محمد. (2017). فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 88 مارس 2017), 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
MLA
زينب عاطف محمد محمد. "فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 88 مارس 2017, 2017, 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
HARVARD
محمد, زينب عاطف محمد. (2017). 'فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 88 مارس 2017), pp. 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
VANCOUVER
محمد, زينب عاطف محمد. فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 88 مارس 2017): 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307