دور کليات التربية في الجامعات السعودية في تفعيل التکامل مع وزارة التعليم في إعداد المعلم باعتبار أن هذا التکامل يسعى الى تحقيق الأهداف الاستراتيجية لإعداد المعلم التي تعني في نهاية المطاف تقديم مخرجات تعليمية من شأنها الاسهام في کأفة مناحي الحياة المهنية والتوعوية والتربوية والتثقيفية وغيرها، وبالتالي المعلم هو أساس التقدم والتطور في المجتمعات، وفي حال عدم التکامل تکون الجهود مشتتة وغير متسقة مما يخلق مسارات مختلفة تتقاطع في کثير من الأوقات ويجعل هنالک اخفاق في تحقيق الأهداف المنشودة، لذا توصلت الدراسة الى تحقق آليات التکامل بين کليات التربية ووزارة التعليم السعودية مما ينعکس على توحيد الجهود الکلية في إعداد المعلمين الذي ينعکس بدوره على مخرجات التعليم بشکل عام.
بنت عبدالعزيز بن عبدالله أبوحيمد, منيرة. (2021). دور کليات التربية في الجامعات السعودية في تفعيل التکامل مع وزارة التعليم في إعداد المعلم. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18(130), 75-103. doi: 10.21608/pjas.2021.167591
MLA
منيرة بنت عبدالعزيز بن عبدالله أبوحيمد. "دور کليات التربية في الجامعات السعودية في تفعيل التکامل مع وزارة التعليم في إعداد المعلم". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18, 130, 2021, 75-103. doi: 10.21608/pjas.2021.167591
HARVARD
بنت عبدالعزيز بن عبدالله أبوحيمد, منيرة. (2021). 'دور کليات التربية في الجامعات السعودية في تفعيل التکامل مع وزارة التعليم في إعداد المعلم', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18(130), pp. 75-103. doi: 10.21608/pjas.2021.167591
VANCOUVER
بنت عبدالعزيز بن عبدالله أبوحيمد, منيرة. دور کليات التربية في الجامعات السعودية في تفعيل التکامل مع وزارة التعليم في إعداد المعلم. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2021; 18(130): 75-103. doi: 10.21608/pjas.2021.167591