هدفت الدراسة الي إعداد برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل لخفض بعض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم , والتأکد من إستمرار فعالية البرنامج بعد فترة من التقييم التتبعي في خفض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من اطفال صعوبات التعلم .
العينة المستخدمة : تکونت عينة الدراسة من (16) تلميذ وتلميذة ممن يعانون من الإضطرابات اللغوية تم تقسيمهم إلي مجموعتين ,تجريبية وعددها(8) تلميذ وتلميذة ,و ضابطة وعددها (8) تلميذ وتلميذة في المرحلة العمرية من 8-10 سنوات بمدرسة حدائق حلوان الإبتدائية بمحافظة القاهرة .
ممدوح عبد العزيز محمد, محمد. (2021). برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل لخفض بعض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18(130), 104-123. doi: 10.21608/pjas.2021.167653
MLA
محمد ممدوح عبد العزيز محمد. "برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل لخفض بعض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18, 130, 2021, 104-123. doi: 10.21608/pjas.2021.167653
HARVARD
ممدوح عبد العزيز محمد, محمد. (2021). 'برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل لخفض بعض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 18(130), pp. 104-123. doi: 10.21608/pjas.2021.167653
VANCOUVER
ممدوح عبد العزيز محمد, محمد. برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل لخفض بعض الإضطرابات اللغوية لدي عينة من تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2021; 18(130): 104-123. doi: 10.21608/pjas.2021.167653