هدفت البحث إلى التعرف على واقع استخدام المدخل القصصى من وجهة نظر معلمي التاريخ، ولتحقيق الهدف من البحث اعتمد الباحث على المنهج الوصفي ، وأعد الباحث استبيانًا مقسمًا إلى قسمين: الأول لقياس درجة استخدام معلمي التاريخ للمدخل القصصى ، والثاني يتكون من خمس وعشرون فقرةً ؛ لقياس معوقات استخدام المدخل القصصى ، وبعد التحقق من خصائص الصدق والثبات لأداة البحث ،تم تطبيق الاستبيان على عينة مكونة من خمسين معلمًا، وأسفرت نتائج البحث إلى أن تقديرات هؤلاء المعلمين لاستخدام المدخل القصصى كانت متوسطة بمتوسط حسابي (2.70) ، وتقديراتهم للمعوقات في كل المجالات كانت بدرجة كبيرة بمتوسطات حسابية تتراوح بين (3.51:3.24).
أحمد محمود إمام, باسم. (2022). واقع استخدام المدخل القصصى من وجهة نظر معلمي التاريخ. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 19(138), 510-531. doi: 10.21608/pjas.2022.296334
MLA
باسم أحمد محمود إمام. "واقع استخدام المدخل القصصى من وجهة نظر معلمي التاريخ", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 19, 138, 2022, 510-531. doi: 10.21608/pjas.2022.296334
HARVARD
أحمد محمود إمام, باسم. (2022). 'واقع استخدام المدخل القصصى من وجهة نظر معلمي التاريخ', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 19(138), pp. 510-531. doi: 10.21608/pjas.2022.296334
VANCOUVER
أحمد محمود إمام, باسم. واقع استخدام المدخل القصصى من وجهة نظر معلمي التاريخ. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2022; 19(138): 510-531. doi: 10.21608/pjas.2022.296334