استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى، وتمثلت عينة البحث فى (40) تلميذًا وتلميذة من الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيدأحمد محمود حامد إسماعيل ( حلوان الجديدة سابقًا )، وتضمن أداة البحث اختبار مهارات التفلسف، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج اثرائى قائم علىى المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى.
حشمت محمد بكر, فجرى. (2023). فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), 381-409. doi: 10.21608/pjas.2023.311184
MLA
فجرى حشمت محمد بكر. "فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20, 140, 2023, 381-409. doi: 10.21608/pjas.2023.311184
HARVARD
حشمت محمد بكر, فجرى. (2023). 'فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), pp. 381-409. doi: 10.21608/pjas.2023.311184
VANCOUVER
حشمت محمد بكر, فجرى. فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2023; 20(140): 381-409. doi: 10.21608/pjas.2023.311184