فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية - جامعة حلوان

المستخلص

استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط  لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث مقياس القيم الاجتماعية ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط  لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. 

الكلمات الرئيسية