استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث مقياس القيم الاجتماعية ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى.
نظمي عبد الحميد, أشرف. (2023). فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), 502-562. doi: 10.21608/pjas.2023.311187
MLA
أشرف نظمي عبد الحميد. "فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20, 140, 2023, 502-562. doi: 10.21608/pjas.2023.311187
HARVARD
نظمي عبد الحميد, أشرف. (2023). 'فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), pp. 502-562. doi: 10.21608/pjas.2023.311187
VANCOUVER
نظمي عبد الحميد, أشرف. فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2023; 20(140): 502-562. doi: 10.21608/pjas.2023.311187