فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

كلية التربية - جامعة حلوان - مصر

المستخلص

استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط  لتنمية مهارات التفكير الفلسفى  لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث اختبارمهارات التفكير الفلسفى , ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط  لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. 

الكلمات الرئيسية