فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية – جامعة حلوان

المستخلص

استهدف البحث الكشف عن  فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى، وتمثلت عينة البحث فى (40) تلميذًا وتلميذة من الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيدأحمد محمود حامد إسماعيل ( حلوان الجديدة سابقًا )، وتضمن أداة البحث  مقياس الوعى بالذات، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج اثرائى قائم علىى المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى.
 
 
 

الكلمات الرئيسية