استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى، وتمثلت عينة البحث فى (40) تلميذًا وتلميذة من الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيدأحمد محمود حامد إسماعيل ( حلوان الجديدة سابقًا )، وتضمن أداة البحث مقياس الوعى بالذات، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج اثرائى قائم علىى المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى.
حشمت محمد بكر, فجرى. (2023). فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
MLA
فجرى حشمت محمد بكر. "فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20, 140, 2023, 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
HARVARD
حشمت محمد بكر, فجرى. (2023). 'فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(140), pp. 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
VANCOUVER
حشمت محمد بكر, فجرى. فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2023; 20(140): 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934