يهدف البحث إلى تعرف مدى فاعلية استخدام التعلم العميق فى تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طالبات الصف الأول الثانوى، وقد تطلب البحث إعداد دليل المعلم وكتاب الطالب وإعداد أداتى البحث وهما اختبار التفكير القائم على الحكمة ومقياس الاندماج المعرفى، وقد تكونت عينة البحث من (86) طالبة بالصف الأول الثانوى تم تقسيمهم إلى مجموعتين (43) طالبة كمجموعة تجريبية، و(43) طالبة كمجموعة ضابطة، وقد أظهرت النتائج فاعلية التعلم العميق فى تدريس الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طالبات الصف الأول الثانوى
محمد ذكى محمد, محمود. (2023). استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(142), 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
MLA
محمود محمد ذكى محمد. "استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20, 142, 2023, 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
HARVARD
محمد ذكى محمد, محمود. (2023). 'استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 20(142), pp. 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123
VANCOUVER
محمد ذكى محمد, محمود. استخدام التعلم العميق في تدريس مادة الفلسفة لتنمية التفكير القائم على الحكمة والاندماج المعرفى لدى طلاب الصف الأول الثانوى --. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2023; 20(142): 141-189. doi: 10.21608/pjas.2023.349123