استهدف البحث الكشف عن فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية، وقد تكونت مجموعة البحث من (30) طالب وطالبة بالفرقة الرابعة شعبة الفلسفة والاجتماع، واستخدمت الباحثة اختبار لقياس مهارات التسامح الفكرى (إعداد الباحثة)، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود فرق ذا دلالة احصائية عند مستوى دلالة (α ≤ 0.05) بين متوسطى درجات الطلاب فى التطبيقين القبلى والبعدى فى اختبار التسامح الفكرى ككل وفى كل مهارة من مهاراته لصالح التطبيق البعدى، وبالتالى أثبتت النتائج فاعلية الوحدة المقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية.
محمد مصطفى أحمد حمزة, ميساء. (2024). فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية....... مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 21(144), 73-115. doi: 10.21608/pjas.2024.373682
MLA
ميساء محمد مصطفى أحمد حمزة. "فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية......", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 21, 144, 2024, 73-115. doi: 10.21608/pjas.2024.373682
HARVARD
محمد مصطفى أحمد حمزة, ميساء. (2024). 'فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية......', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 21(144), pp. 73-115. doi: 10.21608/pjas.2024.373682
VANCOUVER
محمد مصطفى أحمد حمزة, ميساء. فاعلية وحدة مقترحة في الاستشارة الفلسفية لتنمية مهارات التسامح الفكرى لدى الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية....... مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2024; 21(144): 73-115. doi: 10.21608/pjas.2024.373682