هدف البحث إلى تعرف فاعلية وحدة مقترحة فى علم نفس السعادة ؛ لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طالبات الصف الثانى الثانوي، وقد تطلب البحث بناء الوحدة المقترحه فى علم النفس السعادة، وإعداد دليل المعلم وكتاب الطالب وإعداد أداتى البحث وهما اختبار التفكير الإيجابى ومقياس الرفاهية النفسية، وقد تكونت عينة البحث من (47) طالبة بالصف الثانى الثانوى عبارة عن مجموعة تجريبية واحدة بمدرسة زهراء حلوان الثانوية الثانوية بنات إدارة المعصرة التعليمية محافظة القاهرة، وقد أظهرت النتائج فاعلية الوحدة المقترحة فى علم نفس السعادة لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طالبات الصف الثانى الثانوي.
محمد ذكى محمد, محمود. (2025). وحدة مقترحة فى علم نفس السعادة لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 22(147), 389-449. doi: 10.21608/pjas.2025.426021
MLA
محمود محمد ذكى محمد. "وحدة مقترحة فى علم نفس السعادة لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 22, 147, 2025, 389-449. doi: 10.21608/pjas.2025.426021
HARVARD
محمد ذكى محمد, محمود. (2025). 'وحدة مقترحة فى علم نفس السعادة لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 22(147), pp. 389-449. doi: 10.21608/pjas.2025.426021
VANCOUVER
محمد ذكى محمد, محمود. وحدة مقترحة فى علم نفس السعادة لتنمية التفكير الإيجابى والرفاهية النفسية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2025; 22(147): 389-449. doi: 10.21608/pjas.2025.426021