إن بناء الإنسان الحر المتسامح الذي يرفض التعصب بطبيعته يشکل الغاية التربوية الکبرى وتلک هي الحقيقة التي يؤکدها أغلب المفکرين وعمالقتهم. ومن أجل بناء هذا الإنسان الحر المتسامح والمؤمن بحقوق الإنسان، يترتب على التربية أن تحقق عددا من الأهداف، التي تنطلق من مبدأ وحدة الشخصية الإنسانية بوصفها الأساس الثابت لبناء الإنسان الحر، والسبيل إلى تحرير الإنسان.
. (2017). التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 1-27. doi: 10.21608/pjas.2017.97458
MLA
. "التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 1-27. doi: 10.21608/pjas.2017.97458
HARVARD
. (2017). 'التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 1-27. doi: 10.21608/pjas.2017.97458
VANCOUVER
. التربية على التسامح فى مواجهة أعمال العنف رؤى تطبيقية فى مناهج التاريخ الدراسية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 1-27. doi: 10.21608/pjas.2017.97458