إن قضية تنمية الوعى تعد من أخطر وأعظم القضايا التى تواجه الإنسان فى حياته, ولا يتم تقدم مجتمع ما إلا إذا کان أفراده على وعى تام لما يدور حولهم . ولهذا تأتى أهمية تنمية الوعى بالقضايا الفلسفية التى تدرس لطالب الثانوية العامة لتنير امامه الطريق وليکون مواطناً يتمتع بکامل حريته وارادته. إن الطالب الذى يمتلک الوعى يکون قادراً على تقديم العون لنفسه ومجتمعه ومدافعاً عن حقوقه, وبهذا يحيا حياةً کريمةً.
. (2017). فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
MLA
. "فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
HARVARD
. (2017). 'فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464
VANCOUVER
. فعالية استخدام مدخل الطرائف فى تدريس الفلسفة لتنمية الوعى بالقضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 38-75. doi: 10.21608/pjas.2017.97464