استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المستخلص

 تحاولالدراسةالحاليةالإجابةعلىالسؤالالرئيسىالتالى :
ما تأثير أستخدام المدخل القصصى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟
ويتفرع من هذا السؤال الرئيسي الأسئلة الفرعية :

ما مهارات التفکير التاريخى المناسبة اللازمة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟
ماصورة وحدة معاد صياغتها باستخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟
ما تأثير تدريس الوحدة فى تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟

الكلمات الرئيسية