تحاولالدراسةالحاليةالإجابةعلىالسؤالالرئيسىالتالى :
ما تأثير أستخدام المدخل القصصى فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟
ويتفرع من هذا السؤال الرئيسي الأسئلة الفرعية :
ما مهارات التفکير التاريخى المناسبة اللازمة لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟
ماصورة وحدة معاد صياغتها باستخدام المدخل القصصي لتنمية التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى ؟
ما تأثير تدريس الوحدة فى تنمية مهارات التفکير التاريخى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى؟
. (2017). استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
MLA
. "استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 94 أکتوبر 2017, 2017, 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
HARVARD
. (2017). 'استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 94 أکتوبر 2017), pp. 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470
VANCOUVER
. استخدام المدخل القصصي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 94 أکتوبر 2017): 159-167. doi: 10.21608/pjas.2017.97470