هدف البحث الحالى إلى وضع " رؤية مستقبلية لمناهج الجغرافيا القومية؛ فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA)"وذلک عن طريق:
1- التوصل إلى معايير مقترحة لمناهج الجغرافيا القومية بمراحل التعليم العام (المرحلة الابتدائية- الإعدادية- الثانوية)؛ فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA).
2- تصميم مصفوفات المدى والتتابع لمناهج الجغرافيا القومية بمراحل التعليم العام (المرحلة الابتدائية- الإعدادية- الثانوية)؛ فى ضوء المعايير المقترحة.
3- إطار مستقبلى لمناهج الجغرافيا القومية؛ فى ضوء المعايير العالمية.
العدوى, د/ هشام أحمد و د/ مروة صلاح. (2017). رؤية مستقبلية لمناهج الجغرافيا القومية فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA). مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), 66-116. doi: 10.21608/pjas.2017.97826
MLA
د/ هشام أحمد و د/ مروة صلاح العدوى. "رؤية مستقبلية لمناهج الجغرافيا القومية فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA)". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 93 سبتمبر 2017, 2017, 66-116. doi: 10.21608/pjas.2017.97826
HARVARD
العدوى, د/ هشام أحمد و د/ مروة صلاح. (2017). 'رؤية مستقبلية لمناهج الجغرافيا القومية فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA)', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 93 سبتمبر 2017), pp. 66-116. doi: 10.21608/pjas.2017.97826
VANCOUVER
العدوى, د/ هشام أحمد و د/ مروة صلاح. رؤية مستقبلية لمناهج الجغرافيا القومية فى ضوء المعايير العالمية (C3, GFL2nd, ACARA). مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 93 سبتمبر 2017): 66-116. doi: 10.21608/pjas.2017.97826