استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

مستخلص البحث:
هدف البحث الحالي إلى تنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوىة باستخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة. وتم اختيار "وحدة مبادئ التفکير الفلسفي" من مقرر الفلسفة للعام الدراسي 2016-2017 ولتحقيق هدف البحث تم بناء أداة البحث : اختبار نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة، وطبق البحث على مجموعة البحث وعددها ( 40) طالب بمحافظة االقاهرة، وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة في تنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوىة .

الكلمات الرئيسية