مستخلص البحث: هدف البحث الحالي إلى تنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوىة باستخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة. وتم اختيار "وحدة مبادئ التفکير الفلسفي" من مقرر الفلسفة للعام الدراسي 2016-2017 ولتحقيق هدف البحث تم بناء أداة البحث : اختبار نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة، وطبق البحث على مجموعة البحث وعددها ( 40) طالب بمحافظة االقاهرة، وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة في تنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة في الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوىة .
محمد عمر, سعاد. (2018). استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(97), 51-76. doi: 10.21608/pjas.2018.98833
MLA
سعاد محمد عمر. "استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية". مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15, 97, 2018, 51-76. doi: 10.21608/pjas.2018.98833
HARVARD
محمد عمر, سعاد. (2018). 'استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 15(97), pp. 51-76. doi: 10.21608/pjas.2018.98833
VANCOUVER
محمد عمر, سعاد. استخدام نموذج بناء المعرفة المشترکة في الفلسفة لتنمية بعض نواتج التعلم المستهدفة لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2018; 15(97): 51-76. doi: 10.21608/pjas.2018.98833