فاعلية استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للانجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية جامعة الفيوم

المستخلص

حاول البحث الإجابة عن السؤال الآتي :   
ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية ؟
   وتفرع من هذا السؤال الأسئلة الآتية:
1-   ما مهارات التفکير المستقبلي المناسبة لطلاب المرحلة الثانوية؟
2-   ما فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية مهارات التفکير المستقبلي لطلاب المرحلة الثانوية؟
3-   فاعلية استخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب في تدريس الفلسفة علي تنمية الدافعية للإنجاز لطلاب المرحلة الثانوية ؟
4-   ما العلاقة بين تنمية مهارات التفکير المستقبلي والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية باستخدام استراتيجية الرحلة المعرفية عبر الويب؟

الكلمات الرئيسية