تهدف الدراسة الحالية إلى تحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول دراسية عادية، من خلال برنامج تدريبي يشمل إلى جانب الأطفال کل من الأمهات والمعلمات.
سالم, ماجد محمد أحمد. (2017). برنامج تدخل مبکر مقترح لتحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في إطار الدمج. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 91 یونیة 2017), 187-228. doi: 10.21608/pjas.2017.99763
MLA
ماجد محمد أحمد سالم. "برنامج تدخل مبکر مقترح لتحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في إطار الدمج", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 91 یونیة 2017, 2017, 187-228. doi: 10.21608/pjas.2017.99763
HARVARD
سالم, ماجد محمد أحمد. (2017). 'برنامج تدخل مبکر مقترح لتحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في إطار الدمج', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 91 یونیة 2017), pp. 187-228. doi: 10.21608/pjas.2017.99763
VANCOUVER
سالم, ماجد محمد أحمد. برنامج تدخل مبکر مقترح لتحسين جودة الحياة لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في إطار الدمج. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 91 یونیة 2017): 187-228. doi: 10.21608/pjas.2017.99763