. (2017). استخدام نموذج مکارثي (الفورمات 4MAT) في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 91 یونیة 2017), 349-365. doi: 10.21608/pjas.2017.99767
MLA
. "استخدام نموذج مکارثي (الفورمات 4MAT) في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14, العدد 91 یونیة 2017, 2017, 349-365. doi: 10.21608/pjas.2017.99767
HARVARD
. (2017). 'استخدام نموذج مکارثي (الفورمات 4MAT) في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 14(العدد 91 یونیة 2017), pp. 349-365. doi: 10.21608/pjas.2017.99767
VANCOUVER
. استخدام نموذج مکارثي (الفورمات 4MAT) في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية, 2017; 14(العدد 91 یونیة 2017): 349-365. doi: 10.21608/pjas.2017.99767