Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
إبقاء أثر التعلم
عدد المقالات:
1
أثر استخدام إستراتيجيات التفکير المتشعب فى تدريس التاريخ على تنمية مهارات التفکير التأملى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 16، العدد 109 فبرایر 2019، فبراير 2019، الصفحة
147-175
سامية المحمدى فايد
عرض المقالة
PDF 681.8 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)