Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
التدريس التأملي
عدد المقالات:
1
تأثير استخدام التدريس التأملي لتدريس علم الاجتماع على تنمية مهارات کشف المغالطات المنطقية لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 17، العدد 125 أغسطس 2020، أغسطس 2020، الصفحة
31-54
عبير عبد المنعم فيصل
عرض المقالة
PDF 675.35 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 21 (2024)
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)