وحدة إلکترونية مقترحة قائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية –جامعة بورسعيد

المستخلص

فى ضوء ما سبق يلاحظ ضرورة الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية , لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية, ويمکن تحديد السؤال الرئيس الآتي للمشکلة وهو :
ما الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟
ويتفرع من هذا السؤال الأسئلة الفرعية الآتية :
1-  ما صورة الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟
2-  ما فعالية الوحدة الإلکترونية المقترحة القائمة على المصطلحات الجغرافية القرآنية لتنمية التفکير الجانبى والإتجاه نحو نفعية مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ؟

الكلمات الرئيسية