ب
-
برنامج إثرائي
فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 548-577]
-
برنامج إثرائى
فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 502-562]
-
برنامج اثرائى
فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 381-409]
-
برنامج إثرائي في الدراسات الاجتماعية للتلاميذ السوريين في المرحلة الابتدائية
فاعلية برنامج إثرائي في الدراسات الاجتماعية للتلاميذ السوريين في المرحلة الابتدائية لتنمية قيم الهُوية والإنتماء لمجتمعهم الأصلي والتعايش مع المجتمع المستضيف [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 204-249]
-
برنامج إثرئي
فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 225-294]
-
برنامج نفس حركى
آثر برنامج نفس حركى فى علاج بعض الاضطرابات لدى الأطفال ذوى قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 558-588]
-
بيئات التعلم التفاعلية
فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 471-501]
ت
-
تأويل النص التاريخي
برنامج قائم على معايير مقترحة للتفاعل الحضاري في ضوء التعددية الثقافية لتنمية مهارات تأويل النص التاريخي والسِلم المجتمعي لدى الطالب معلم التاريخ [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 50-121]
-
تحليل القضايا التاريخية واتخاذ القرار
منهج مقترح في ضوء توجهات مؤرخي مدرسة الحوليات لتنمية مفاهيم الميكرو-تاريخ ومهارات تحليل القضايا التاريخية واتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 11-78]
-
تدريس التاريخ
تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 391-447]
-
تدريس التاريخ
فاعلية مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس التاريخ لتنمية بعض المفاهيم الأخلاقية وقيم التعايش الديني لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي -- [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 259-307]
-
تدريس الجغرافيا
استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا في تنمية قيم التنمية المستدامة لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 176-204]
-
تدريس الجغرافيا - مهارات التفكير المستقبلي
استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 305-337]
-
تدريس علم الاجتماع
استخدام المدخل الإنساني في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات المشاركة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 205-228]
-
تطوير مناهج الاجتماعيات
تطوير مناهج الاجتماعيات في ضوء القضايا السياسية المعاصرة لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في العراق [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 142-175]
-
تطوير منهج التاريخ
تطوير منهج التاريخ في ضوء القضايا المعاصرة باستخدام تطبيقات التعلم المحمول لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 361-380]
-
تفكير مستقبلى
فاعلية استراتيجية التخيل فى تدريس مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 310-336]
-
تلاميذ التعليم الاساسي
فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 548-577]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
برنامج مقترح قائم على المدخل الإنسانى لتنمية بعض مهارات التفكير الفلسفى والميل نحو التفلسف لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 136-197]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية
تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 391-447]
-
تلاميذ مدارس التربية الفكرية
فاعلية برنامج قائم علي المستحدثات التكنولوجية لعلاج صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 458-490]
-
تنمية التعاطف التاريخي
تأثير الدمج بين إستراتيجيتي الرؤوس المرقمة والبطاقات المروحية في تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 391-447]
-
تنمية الوعي بالذات
فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 548-577]
-
تنمية مهارات
فاعلية استراتيجية التخيل فى تدريس مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 310-336]
-
تنمية مهارات الفهم التاريخي
فاعلية برنامج تعليمي في التاريخ قائم على المعايير العالمية للتعلم الالكتروني في تنمية مهارات الفهم التاريخي لدى طالبات المرحلة الإعدادية في المدارس العراقية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 361-410]
ث
-
ثبات
الخصائص السيكومترية لمقياس اتجاه نحو معلم المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 411-429]
ح
-
حقوق الطفل
تطوير مناهج الدراسات الاجتماعيّة بمرحلة التعليم الأساسيّ في ضوء حقوق الطفل [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 260-283]
-
حل المشكلات الجغرافية
استخدام استراتيجية البنتاجرام Pentagram لتنمية مهارات التفكير المستدام وحل المشكلات الجغرافية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 198-243]
ر
-
رؤية المملكة العربية السعودية2030م
مفاهيم البٌعد العربي في مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في ضوء مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 410-470]
ص
-
صعوبات التعلم
فاعلية الألعاب التعليمية الالكترونية في تنمية الثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 244-304]
-
صعوبة تعلم مادة الدراسات الاجتماعية
فاعلية برنامج قائم علي المستحدثات التكنولوجية لعلاج صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 458-490]
ط
-
طلاب الجامعة
الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التعلم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 589-602]
-
طلاب المرحلة الثانوية
برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 518-534]
-
طلاب المرحلة الثانوية
استراتيجية فى تدريس الفلسفة قائمة على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفكير التوليدى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 631-651]
-
طلاب المرحلة الثانوية
نموذج PERMA وأثره فى تنمية المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 608-645]
ع
-
عادات العقل
فاعلية استراتيجية التعلم بالتعاقد في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية عادات العقل لدي التلاميذ بالمرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 338-360]
-
عادات العقل
تأثير استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل وتنمية بعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 352-419]
ق
-
قيم الامن الفكري
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي الانشطة لتنمية المهارات المرتبطة بقيم الأمن الفكري لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 603-630]
-
قيم التعايش الديني
فاعلية مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس التاريخ لتنمية بعض المفاهيم الأخلاقية وقيم التعايش الديني لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي -- [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 259-307]
-
قيم التنمية المستدامة
استخدام الواقع المعزز في تدريس الجغــرافيا في تنمية قيم التنمية المستدامة لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 176-204]
-
قيم الهوية والانتماء لمجتمعهم الأصلي
فاعلية برنامج إثرائي في الدراسات الاجتماعية للتلاميذ السوريين في المرحلة الابتدائية لتنمية قيم الهُوية والإنتماء لمجتمعهم الأصلي والتعايش مع المجتمع المستضيف [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 204-249]
م
-
ما بعد البنائية
استراتيجية فى تدريس الفلسفة قائمة على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفكير التوليدى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 631-651]
-
مادة الفلسفة
فاعلية استراتيجية التخيل فى تدريس مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 310-336]
-
متعة التعلم
فاعلية استخدام استراتيجية حوض السمك Fishbowl Strategy في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات معالجة المعلومات وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 116-175]
-
مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب
فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 225-294]
-
مجهولى النسب
الخصائص السيكومترية لمقياس التسامى بالذات لدى عينة من المراهقين مجهولى النسب [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 566-588]
-
محافظة قنا - الإعاقة السمعية
برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على الإنفوجرافيك لتنمية الثقافة الجغرافية المحلية لمحافظة قنا لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 11-78]
-
مدخل التحليل الأخلاقي
فاعلية مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس التاريخ لتنمية بعض المفاهيم الأخلاقية وقيم التعايش الديني لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي -- [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 259-307]
-
مدرسة الحوليات
منهج مقترح في ضوء توجهات مؤرخي مدرسة الحوليات لتنمية مفاهيم الميكرو-تاريخ ومهارات تحليل القضايا التاريخية واتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 11-78]
-
مستوى الطموح الأكاديمي
برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 518-534]
-
معلمو الدراسات الاجتماعية
فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 225-294]
-
معلمي التاريخ قبل الخدمة
مهارات الحوار اللازمة لمعلمي التاريخ قبل الخدمة في ضوء آراء الخبراء [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 176-203]
-
معلمي الدراسات الاجتماعية
برنامج تدريبي هجين في ضوء ملف الإنجاز الإلكتروني electronic portfolios؛ لتنمية مهارات التقويم لدى معلمي الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 295-351]
-
معلمي المرحلة الإبتدائية
الخصائص السيكومترية لمقياس الإحتراق النفسي لدى عينة من معلمي المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 515-534]
-
مفاهيم البُعد العربي
مفاهيم البٌعد العربي في مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في ضوء مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 410-470]
-
مقررات الدراسات الاجتماعية
مفاهيم البٌعد العربي في مقررات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في ضوء مرتكزات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 410-470]
-
مقياس اتجاه
الخصائص السيكومترية لمقياس اتجاه نحو معلم المرحلة الإبتدائية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 411-429]
-
مقياس أساليب التعلم
الخصائص السيكومترية لمقياس أساليب التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 250-276]
-
مقياس استراتيجيات التعلم
الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التعلم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 589-602]
-
مقياس الأمن النفسي
الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى طلاب كلية التربية – جامعة عين شمس [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 535-565]
-
مقياس التسامى بالذات
الخصائص السيكومترية لمقياس التسامى بالذات لدى عينة من المراهقين مجهولى النسب [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 566-588]
-
ممارسات التدريس الرقمي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 225-294]
-
مهارات التعلم الذاتي
فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 471-501]
-
مهارات التفكير الإيجابي
برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 518-534]
-
مهارات التفكير الايجابي
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي مبادئ التعليم الأخضر لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية ومهارات التفكير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 122-185]
-
مهارات التفكير البصرى
فاعلية برنامج مقترح قائم على استخدام اطلس تاريخ الاسلام فى تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير البصرى وأبعاد الوعى بالاماكن التاريخية والأثرية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-141]
-
مهارات التفكير التاريخي
استخدام المدخل الجمالي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي والانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 190-258]
-
مهارات التفكير التوليدي
السرد القصصي الرقمي لتنمية مهارات التفكير التوليدي والرغبة في التعلم لدي الطلاب المعلمين شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية- جامعة حلوان [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 80-140]
-
مهارات التفكير التوليدى
استراتيجية فى تدريس الفلسفة قائمة على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفكير التوليدى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 631-651]
-
مهارات التفكير الفلسفي
فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 277-332]
-
مهارات التفكير المستقبلي
فاعلية استراتيجية التخيل فى تدريس مادة الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 310-336]
-
مهارات التفكير المستقبلي
تطوير منهج التاريخ في ضوء القضايا المعاصرة باستخدام تطبيقات التعلم المحمول لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 361-380]
-
مهارات التفكير المنظومي
فعالية استراتيجية البيت الدائري في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي لدي التلاميذ المتفوقين دراسيًا بالصف الثالث المتوسط [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 11-49]
-
مهارات التفكير الناقد
تطوير مناهج الاجتماعيات في ضوء القضايا السياسية المعاصرة لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة في العراق [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 142-175]
-
مهارات التفلسف
فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 381-409]
-
مهارات التقويم
برنامج تدريبي هجين في ضوء ملف الإنجاز الإلكتروني electronic portfolios؛ لتنمية مهارات التقويم لدى معلمي الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 295-351]
-
مهارات الحل الإبداعى
تأثير استخدام استراتيجية عظمة السمكة في تنمية الوعي بالقضايا التاريخية ومهارات الحل الإبداعي للمشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 229-259]
-
مهارات الحوار
مهارات الحوار اللازمة لمعلمي التاريخ قبل الخدمة في ضوء آراء الخبراء [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 176-203]
-
مهارات القرن الحادى والعشرين - الفلسفة
استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لتنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى طلاب شعبة الفلسفة والاجتماع بكلية التربية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 65-115]
-
مهارات المشاركة المجتمعية
استخدام المدخل الإنساني في تدريس علم الاجتماع لتنمية مهارات المشاركة المجتمعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 205-228]
-
مهارات معالجة المعلومات
فاعلية استخدام استراتيجية حوض السمك Fishbowl Strategy في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات معالجة المعلومات وتحقيق متعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 20، العدد 139، 2023، الصفحة 116-175]
ن
-
نماذج ما بعد البنائية
فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على بعض نماذج ما بعد البنائية لتنمية بعض مهارات التفكير الاستقصائي الجغرافي والوعي بالقضايا البيئية لدي طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 308-390]
-
نموذج ARCS
برنامج مقترح قائم على نموذج كيلر للتصميم التحفيزي (ARCS) لتنمية التفكير المنتج والكفاءة الذاتية لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة حلوان وقياس فاعليته [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-135]
-
نموذج BOPPPS
فاعلية نموذج BOPPPS في تنمية بعض مهارات التعليم المدمج والاتجاه نحوه لدي طالبات التربية الميدانية بكلية التربية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 186-224]
-
نموذج PERMA
نموذج PERMA وأثره فى تنمية المناعة النفسية لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس [المجلد 20، العدد 142، 2023، الصفحة 608-645]
-
نموذج التعلم التوليدي
تأثير استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل وتنمية بعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 20، العدد 141، 2023، الصفحة 352-419]
-
نموذج كيلر التحفيزي
برنامج مقترح قائم على نموذج كيلر للتصميم التحفيزي (ARCS) لتنمية التفكير المنتج والكفاءة الذاتية لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة حلوان وقياس فاعليته [المجلد 20، العدد 140، 2023، الصفحة 79-135]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند